30 شوطا بقمة الإثارة في لقايا السباق المحلي الثالث
30 شوطا بقمة الإثارة في لقايا السباق المحلي الثالث
خاص - الشيحانية

على مدار 30 شوطا كاملة إستمتع عشاق الرياضة الخليجية الأولى بمنافسات اليوم الثالث للسباق المحلي الثالث للهجن العربية الأصيلة صباح اليوم الإثنين 21 أكتوبر 2024 ، على صعيد الأشواط العامة لهجن أبناء القبائل لسن اللقايا من مسافة 4 كلم ، وتنافس خلالها أصحاب الحلال المتميز على ثمانية نواميس للمفتوح والعمانيات والإنتاج وإنتاج قطر، وكانت هناك منافسة قوية بين جميع الشعارات المعروفة صاحبة الإنجازات في ميادين الهجن القطرية والخليجية .
وكان اليوم مميزا بالنسبة لشعار منصور محمد منصور الخيارين الذي افتتح نواميس هذا الصباح من خلال " شقرا " التي قدمت أداء متميز في الشوط الأول الرئيسي للقايا البكار مفتوح ، وتمكنت من إنهاء السباق متفوقة على جميع أقرانها ووصلت لخط النهاية في زمن قدره 6.04.21 دقائق وهو أفضل توقيت خلال الفترة الصباحية اليوم ، وأهدت الناموس للخيارين.
ولم يتوقف إنجاز الشعار المتميز لمنصور محمد الخيارين عند هذا الناموس ، بل نال ناموسا ثانيا وتحديدا في الشوط الثالث للقايا البكار عمانيات حيث قدمت " جميلة " أداء جميل للغاية واستحقت عليه الصدارة والناموس بتوقيت زمني 6:13:62 دقائق .
ونال " الحاصل " على ناموس الشوط الثاني الرئيسي للقايا القعدان مفتوح ، وأهداه لمالكه سالم حمد سعيد الجربوعي ، بعد أن دانت له السيطرة على القمة بتوقيت زمني قدره 6.04.39 دقائق.
أما ناموس الشوط الرابع الرئيسي للقايا القعدان عمانيات فكان من نصيب سلطان محمد ضابت الدوسري عن طريق " لماح " الذي جاء في المركز الأول بتوقيت زمني قدره 6.10.46 دقائق .

" الإنتاج "
وأثبتت " صملة " في الشوط الـ 23 للقايا البكار إنتاج وتربعت على قمة هذا الشوط بتوقيت زمني قدره 6.10.24 دقائق لتهدي مالكها ملك منصور عبدالله علي عبدالله العطية الناموس بجدارة .
وإستطاع " صقيل " ملك عبدالله صالح ربيع الجابر أن يهدي مالكه ناموس الشوط الـ 24 للقايا القعدان إنتاج بتوقيت زمني مميز قدره 6.10.62 دقائق .

" إنتاج قطر "
وعلى صعيد ناموسي إنتاج قطر فرضت " غنى " شعار مالكها حمد عبدالله راشد عبدالله القرح، الفوز على قمة الشوط قبل الأخير للقايا البكار إنتاج قطر، وأهدته الناموس بتوقيت زمني قدره 6.15.60 دقائق .
وأختتم علي فهد سعيد السفران نواميس هذا اليوم بالحصول على ناموس الشوط الأخير للقايا القعدان إنتاج قطر من خلال " الباهر " الذي جاء في المركز الأول بتوقيت زمني قدره 6.08.08 دقائق .