عبدالله الكواري : مشاركة واسعة في مهرجان المؤسس 2019
عبدالله الكواري : مشاركة واسعة في مهرجان المؤسس 2019
الشيحانية - خاص 

أكد السيد عبدالله بن محمد الكواري نائب رئيس اللجنة المنظمة لسباق الهجن على أن مهرجان المؤسس الشيخ جاسم بن محمد بن ثاني " طيب الله ثراه " مهرجان غال على قلوبنا جميعا ، لم له من ذكرى سنوية تحتفل بها الدولة ، مشيرا إلى أن دعم صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى وراء تميز المهرجانات الكبرى التي تقام في الشيحانية ، ودائما ما تكون قبلة للملاك من دولة قطر ودول مجلس التعاون الخليجي.
وقال الكواري في تصريحات للموقع الرسمي : ولأهمية هذا المهرجان كأولى مهرجانات الموسم تم رصد له 52 رمزا و195 سيارة ، مؤكدا أن مع ترصيص الحلال لاحظنا أن هناك زيادة بنسبة 30 % ، بما يعني أن هناك زيادة بصفة دائمة من المشاركين مؤكدا أن المنافسة ستكون قوية ، وستزداد اثارة مع مرور أيام المهرجان يوميا.
وعن المشاركة الخليجية أوضح نائب رئيس اللجنة أن هناك مشاركات كبيرة رغم معوقات النقل ، إلا أن الحلال يأتي من خلال البحر ، من دولة الكويت وسلطنة عمان ، ونحن نرحب بجميع الأشقاء في بلدهم الثاني قطر.
وتابع بأن هناك أعداد كبيرة من الهجن مشاركة في المهرجان واقبال كبير على التسجيل ووصلت عدد الهجن المشاركة إلى مايقارب الــ 7 الاف .
وتمنى الكواري في نهاية تصريحاته التوفيق لكل المشاركين في المهرجان مع تمنيات بالفوز بالنواميس.