ناموس اللقايا لــ " هدوء " لهجن الشيحانيه و " الحاصل " لهجن أم الزبار
ناموس اللقايا لــ " هدوء " لهجن الشيحانيه  و " الحاصل " لهجن أم الزبار

الشيحانية ـ خاص

سجلت هجن الشيحانية حضورها القوي في رابع أيام السباق المحلي الأول على ميدان الشيحانية اليوم الثلاثاء 10 سبتمبر 2019 ، بعدما قدمت "هدوء" للظفر بناموس الشوط الأول الرئيسي للقايا بكار للأشواط المفتوحة لهجن اصحاب السمو والسعادة الشيوخ.
وفازت "هدوء" بناموس الشوط الرئيسي بقيادة من المضمر جابر بن سالم بن فاران المري، بعدما قدما عرضا مميزا على مدار 6 دقائق و5 ثوان و31 جزءا من الثانية هي الفترة التي احتاجتها "هدوء" للوصول إلى خط النواميس.



وفي الشوط الرئيسي للقايا قعدان تألقت هجن إنتاج أم الزبار بشكل كبير خلال منافسات اليوم، وقدمت العديد من الأسماء المميزة التي سيطرت على عدة أشواط خلال منافسات اليوم، وخاصة في أشواط الإنتاج التي سيطرت عليها مؤسسة أم الزبار بشكل شبه تام.
وكان "الحاصل" ملك هجن أم الزبار وبقيادة المضمر مبارك محمد الجربوعي قد حسم الفوز بناموس الشوط الثاني الرئيسي للقايا القعدان محققا توقيتا زمنيا قدره 6.07.77.
تألق واضح لهجن الغرافة .



أيضا تألقت هجن الغرافة بشكل كبير خلال منافسات اليوم واستطاعت ان تلفت الأنظار لها بشدة بعدما حلت في صدارة 6 أشواط من 16 شوطاً تضمنتها منافسات اليوم الرابع للسباق المحلي الأول.،وكان لهجن الغرافة الصدارة في الأشواط الثالث والرابع والسابع والثامن والعاشر والحادي عشر.